إعلان

قتل أمه بالخرطوش في المنصورة.. متهم يروي تفاصيل جريمته أمام النيابة

12:48 م الأربعاء 24 أبريل 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قرر المستشار أيمن الشحات، مدير نيابة مركز المنصورة، وبإشراف المستشار محمد عجوة، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس "صبح.خ.ع"، عاطل مقيم قرية شها، التابعة للمركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بعد اتهامه بقتل والدته بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش حوزته، بسبب مشادة كلامية بينهما لتعاطيه المواد المخدرة وتأخره الدائم عن المنزل ومخالطته أصدقاء السوء.

واعترف المتهم تفصيليًا أمام مدير النيابة، بتفاصيل الواقعة بأنه عقب عودته إلى المنزل فى الساعات الأولى من يوم 21 الجاري حدثت مشادة بينه وبين والدته "سماسم.س.إ.م.ع"،42 عامًا، ربة منزل، بعد عودته متأخرًا، بسبب تعاطيه المخدرات، ولا يدري بما يفعله.

كما تبين للنيابة العامة أن المتهم سبق اتهامه فى 3 قضايا سرقة ومخدرات وحيازة سلاح، آخرها القضية رقم 682 لسنة 2023 جنايات قسم ثان الجنوب بمحافظة بورسعيد.

وأضاف أنه عقب ارتكابه جريمته خرج للشارع مرة أخرى حاملًا فرد خرطوش، وأطلق النار على نفسه ما تسبب فى حدوث إصابة برأسه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بقيام شخص تعدى على والدته ووفاتها حال وجودها بسكنهما بقرية شها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث وتبين حدوث مشادة كلامية بين المدعو "صبح.خ.ع.م"، 20 عامًا، لا يعمل ومقيم قرية شها ووالدته "سماسم.س.إ"،42 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بنفس القرية.

وبسؤال ابنة المتوفاة تدعى "منة الله"، 18 عامًا، ربة منزل، اتهمت شقيقها بارتكاب الواقعة بإطلاق النار على والدته ثم خرج للشارع وأطلق النار على نفسه بفرد خرطوش ما أدى إلى إصابته بالرأس.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بقراراتها السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان